الجمعة، 15 يونيو 2012

الاختيار الصعب ..... اعداد جورج عوض

اليوم ساقرا القصه من جديد ****ساقلب صفحاتها القديمه القصه التي كان حبرها الدمع وكانت اوراقها المطر الناعس***ساجلس وحدي افكر في اسفار الماضي البعيد ***عساني اتمكن من يدري ربما صدفه ربما معجزة ربما المستحيل ياتي بك الليله قرب داري ***في ذلك الدرب تهمس ذرات الرمال وتنادي باسمك***كنت اكرر مع نفسي بانني احتاج الى رجل مثلك ***يمكنه ان يعيش معي ويعيش من اجلي ***هل كنت اطلب معجزة**ام نسيت نفسي وانا اصرخ بالمستحيل كيف
اصرخ في وجه الدنيا ملىء حنجرتي***وكيف اقول ***ايها الماضي ماذا فعلت بحياتي**لماذا اصبحت ضحيتك تحاصرني الذكريات والاشواق*** تنهشني ولا املك سوى ان استسلم لها
عندما ترى كومه من الرماد ستعرف ياسيدي ان ثمه نارا انطفات**بعد ما طال اوان اشتعالها
ماذا تراني فعلت ماالذنب الذي ارتكبته**ماذا كانت جريمه قلبي حتى اموت محترقه طول عمري ***في ضياع ونسيان***وانا منذ عرفتك ياولي امري صار علي**ان اكتب اسمي بين هولاء الضحايا***وانتظر مصيري ***ماذا تغير في هذا العالم الذي يمتد من الجنون وينتهي بالجنون
ماذا تغير **اخاف من الليل الكاذب **اني احيا اليوم بين ما املك من كلمات القديمه اكررها مع نفسي اريد ان اغسل نفسي من اخطاء نفسي**ان احرق اوراقي وذكرياتي**ان احزاني تزداد يوما بعد يوم **وماساتي متكررة والامي متجددة**من الذي ياتي لينقذ هذا الجسد يبكي حتى يعجز منه البكاء ويصبر حتى يمل الصبر منه***ويتامل حتى تنهدم الامال***هذه حياه الاختيارالصعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق