السبت، 10 ديسمبر، 2011

صور عن الفن التشكيلى












أخبار خفيفة وطريفة : عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند

  BAB بتاريخ 06/07/2008 في شهر 7/2008
طباعة إرسال لصديق حفظ إضافة إلى المفضلة تقييم
• المشاهدات 17,183• الطباعة: 79• الإرسال: 13• التعليقات: 23• مرات التفضيل: 0

قرد يثير غضب الناخب الأمريكي
أخبار خفيفة وطريفة : عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند

أبرزت شاشات التلفزة اليابانية إعلانا ساخرا لقرد يدعو للتغيير .. في إشارة قوية لبرنامج مرشح (الحزب الديمقراطي) / أوباما - المنحدر من جذور إفريقية - وطموحه في الفوز بانتخابات الرئاسة الأمريكية .
إلا أن الإعلان الساخر - والذي تكفلت به شركة اتصالات يابانية - أثار موجة غضب الأمريكان من أصل إفريقي .
فقد أفادت صحيفة (شيكاغو تريبيون) الأمريكية : " إن الإعلان التليفزيوني يظهر قرداً يرتدي قميصاً ، ويحمل في يده لافتة كتب عليها كلمة (تغيير) " .
وقال بعض الأمريكيين للصحيفة : إن الإعلان تخطى الحدود لأن منتجيه لم يعوا إمكانية تفسيره بطريقة عنصرية .
وقالت الصحيفة : " هذ الارتباك الذي حدث بخصوص هذا الإعلان قد يكون ناجماً أيضاً عن عدم قدرة الأمريكيين على فهم أن القردة تعتبر شخصيات كرتونية وتليفزيونية شهيرة في اليابان ".

هولندا تمنع السجائر وتسمح بـ (الحشيش)
أخبار خفيفة وطريفة : عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند

في قرارً مثير للجدل اعتمدت السلطات الهولندية قانونا تمنع بموجبه تدخين السجائر في الأماكن العامة وتسمح بتدخين الحشيش والمارجوانا فيها.
وقالت إذاعة لندن إن المقاهي التي تشتهر بها العاصمة الهولندية امستردام تحت اسم الكوفي شوب تتخوف من أن يؤثر هذا القرار على زبائنها المدخنين وعلى السياح الذين يزورون هذه المقاهي من جميع انحاء العالم لتدخين الحشيش والمارجوانا فيها علنا وضمن القانون.
وتأتي المفارقة في هذا القرار انه يتوجب على مدخني السجائر التدخين خارج هذه المقاهي اما الذين يدخنون الحشيش والمارجوانا فيمكنهم الاستمرار بذلك في الداخل.
وذكرت الاذاعة أن مسؤولية تنفيذ هذا القرار ستقع على الشرطة الهولندية واصحاب المقاهي الذين يتخوفون من فقدان نصف زبائنهم بسبب هذا القرار.

عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند
أخبار خفيفة وطريفة : عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند

بعض الأخوات - هداهن الله - يعشن أحلام اليقظة بالطول والعرض ولا يفرقن بين الواقع والخيال ..
فقد طلبت فتاة بحرينية من زوجها الذي لم تزف إليه بعد أن يغير هندامه وتسريحة شعره وسلوكه ليصبح نسخة طبق الأصل في الشكل والتصرفات من (مُهَنّد) - بطل المسلسل التركي (نور) - أو يطلقها ، ومنحته مهلة أسبوع لذلك !!
فما كان من الزوج إلا أن منحها ما طلبت وطلقها ليهدم بذلك عشهما الزوجي قبل بنائه ..
وما لا تعرفه هذا الفتاة أن زيجات الممثلين هي أفشل الزيجات ، بل أن من قام بدور (مهند) نفسه له قصة حب فاشلة من واقع سيرته الذاتية .
ويبدو أن الشغف بمتابعة المسلسلات التركية هو الذي دفع سيدة سعودية في (جدة) أن تسأل في بيت (عزاء) عن التليفزيون لمشاهدة حلقة مسلسل (سنوات الضياع) ، بحسب ما ذكرته صحيفة (شمس) السعودية .
وروت إحدى الحاضرات للصحيفة : أنه : " بينما كان الجميع مشغولا باستقبال المعزيات وإعداد القهوة والشاي للحضور .. جاء الطلب المفاجئ من تلك السيدة وهي تسأل : أين أجد التلفاز؟ ..
وبعد سؤالها عن سبب بحثها عنه قالت : أريد متابعة مسلسل (لميس ويحيى) !! دون أن تكترث للنظرات الساخطة التي تتبعت نظرات بحثها " .

أمريكية تساوم على (هر) قامت باختطافه 
أخبار خفيفة وطريفة : عروس تطلب من زوجها أن يكون نسخة من (مهند

لا خوف على السوّاح وهم يستمتعون بالإجازة الصيفية من الاختطاف .. فقد تحولت هذه الظاهرة البغيضة هذه الأيام للحيوانات المدللة .
وفي هذا السياق قالت الشرطة في مدينة (جرين آيكرز) الأميركية : إن سيدة عمدت إلى اختطاف هر من احدي العائلات التي رفضت إعادة كلب تبنته .. وكان ملكاً لها في السابق .
وذكر تلبفزيون (دبليو بي بي إف) الأميركي : " إن المحققين قالوا : إن قسم مراقبة الحيوانات أخذ كلب ليندا أوريوست - من نوع لابرادور أسود - في مايو الماضي وتبنته جوتا هولار وزوجها بعد 5 أيام .
وقالت هولار : إنها فكرت في إعادة الكلب - واسمه (بادي) - إلي أوريوست ، لكنها غيرت هي وزوجها رأيهما لأن المرأة كانت فظة وصرخت في وجهنا وعاملتنا بطريقة سيئة " .
ومضت تقول : " بعد بضعة أيام من لقاء أوريوست اختفى هرنا (ميتز) واتصلنا بأوريوست .. والتي أكدت لنا أنها تحتفظ به " .
وقالت الشرطة : " إن أوريوست اعترفت بأخذ الهر ورفضت إعادته ما لم تستعد كلبها ،
وتم توقيف أوريوست واتهامها بالسرقة والابتزاز ، فيما أعيد (ميتز) إلي عائلته " .

‏هناك 6 تعليقات: